دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-16

الصين: شانغهاي توقف انتقال العدوى المجتمعية لكورونا في معظم أحيائها

الراي نيوز - اعلنت بلدية شانغهاي شرقي الصين عن وقفها انتقال العدوى المجتمعية لكورونا في 15 حيا من أحيائها الـ16.
ووفقا لمؤتمر صحفي حول الوقاية من الوباء والسيطرة عليه عقد اليوم الاثنين، فإن عدد السكان المقيمين في "مناطق الإدارة المغلقة" انخفض إلى ما لا يزيد عن مليون شخص، وتمت السيطرة على الوباء بشكل فعال.
وسجلت شانغهاي التي يقطنها أكثر من 24 مليون شخص، 69 إصابة مؤكدة جديدة محلية العدوى و869 حالة بدون أعراض يوم أمس الأحد.
على صعيد متصل، ستجري بكين ثلاثة اختبارات جماعية أخرى للحمض النووي في 12 حيا اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء، حيث تسابق العاصمة الصينية عقارب الساعة لاحتواء عودة ظهور الإصابات بكورونا، وتشمل الأحياء الـ12 جميع الأحياء الحضرية وأحياء الضواحي الرئيسية، في بكين، حسبما قالت كبيرة المسؤولين بلجنة الصحة ببلدية بكين وانغ شياو آه.
وتأتي هذه الخطوة الأخيرة بعد ثلاثة اختبارات جماعية لكورونا تمت بين يومي الجمعة والأحد في الأحياء الـ12 المذكورة.
وقالت المسؤولة إنه خلال الاختبارات الجماعية يومي الجمعة والسبت الماضيين، حددت السلطات الصحية العديد من الإصابات في الصناعات والأماكن الرئيسية، بما في ذلك قطاعي النقل العام والبريد السريع وكذلك مواقع البناء.
وتابعت أن الاختبارات الجماعية تلعب دورا مهما في مساعدة السلطات على تنفيذ تدابير السيطرة في حينه، واكتشاف المخاطر المحتملة، وقطع طرق انتقال الفيروس.
وتضم مدينة بكين حاليا 18 منطقة تم تصنيفها على أنها عالية الخطورة لكورونا و26 منطقة مصنفة على أنها متوسطة الخطورة.
الى ذلك اعلنت لجنة الصحة الوطنية في الصين، اليوم، عن تسجيل 1227 إصابة بفيروس كورونا يوم أمس الأحد، منها 151 مصحوبة بأعراض، و1076 بلا أعراض.
وسجلت الصين 1789 إصابة جديدة في اليوم السابق، منها 239 مصحوبة بأعراض، و1550 بلا أعراض.
كما تم تسجيل أربع وفيات جديدة ليرتفع عدد الوفيات إلى 5213، وسجل بر الصين الرئيسي حتى الآن 221955 إصابة بفيروس كورونا.

عدد المشاهدات : ( 507 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .